الثلاثاء، 30 يوليو 2019

بعد بيراميدز.. تعرف على مشوار أنطوي في الدوري المصري بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

بعد بيراميدز.. تعرف على مشوار أنطوي في الدوري المصري بالبلدي | BeLBaLaDy

تعاقد نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء، مع  جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الغاني الذي له مشوار حافل بالإنجازات في الدوري المصري.

بدأ المهاجم الغاني جون أنطوي مشواره الكروي في الدوري المصري الممتاز داخل صفوف الإسماعيلي منذ عام 2013 ، ولعب للفريق لمدة موسمين وشارك في 47 مباراة وحصل على هداف الدوري لموسمين على التوالي برصيد 28 هدفا.

انتقل انطوي رسميا بعد ذلك إلى صفوف فريق الشباب السعودي في يناير 2015 لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل 2,2 مليون دولار.

ثم عاد إلى الدوري المصري

ووقع مصر المقاصة مع اللاعب في موسمي 2016-2017/ 2017-2018 على سبيل الإعارة في ديسمبر 2017  تحت بند يتيح للفريق الفيومى شراءه دون الرجوع للقلعة الحمراء، وتم وضع

وأعلن مصر المقاصة شراء أنطوي رسميا في نهاية موسم 2018 لمدة ثلاث سنوات، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مضطرا للتفريط بأحد اللاعبين الأجانب قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية خاصة بعد انضمام أيدو موسيس مهاجم حرس الحدود السابق إلى الفريق الفيومي، وكان أنطوي من ضمن الـ5 لاعبين الأجانب الذي من المقرر رحيلهم عن صفوف الفريق، بسبب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم واتي تقضي بعدم ضم أكثر من أربعة أجانب لأي فريق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق