الثلاثاء، 30 يوليو 2019

قلق داخل ليفربول قبل موقعة الدرع الخيرية بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

قلق داخل ليفربول قبل موقعة الدرع الخيرية بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، أن فريقه سيبذل قصارى جهده عندما يواجه مانشستر سيتى، الأحد المقبل، على لقب بطولة الدرع الخيرية.

وتعرض الريدز لهزيمة ثقيلة أمام نابولى الإيطالى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى تحضيرات الفريق الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد، مما أصاب المدرب الألمانى بالقلق خاصة أنه يسعى لافتتاح أول ألقابه المحلية مع الريدز، بعدما فاز خلال الموسم الماضى بدورى أبطال أوروبا، لكنه خسر البريميرليج

وقال «كلوب» فى تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو»: «للمرة الأولى منذ نهائى دورى أبطال أوروبا، سيكون لدينا 99% من اللاعبين اليوم، فقط ساديو مانى هو الغائب عنا، إنه وضع جديد، لكننا نفتقد لستة لاعبين، أمر غريب، لقد اعتدنا على فقدان لاعبين خلال المرحلة التحضيرية، وهذا يحدث من وقت لآخر».

وأضاف «لقد أعددنا الجميع بقدر الإمكان، علينا أن نقاتل مع بداية الموسم بكل ما نملك، والأمر الجيد هو أن الخصوم إذا أرادوا تحليل فريقنا الاَن، فسيعتقدون أن الأمر سهل، لكننا سنكون حيوانًا مختلفًا الأسبوع المقبل».

ويستعد ليفربول للسفر ومواجهة ليون الفرنسى، فى جنيف السويسرية، يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة السيتى يوم الأحد.

وتابع كلوب «شاكيرى ونابى كيتا تدربوا حصة واحدة، هم ليسوا هنا معنا فى إدنبرة، لكنهم سيأتون غدًا، نأمل أن يتمكنوا من المشاركة لبعض الدقائق فى مباراة الأربعاء، لدينا 5 من أصل 6 لاعبين سيعودون للتدريبات وهو عدد جيد».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق