الثلاثاء، 30 يوليو 2019

محمود متولي إلى الأهلى.. وجمهور الإسماعيلي "مبنقدرش غير المكسحين" بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

محمود متولي إلى الأهلى.. وجمهور الإسماعيلي "مبنقدرش غير المكسحين" بالبلدي | BeLBaLaDy

 أثارت صفقة انتقال اللاعب محمود متولي من النادى الإسماعيلى إلى النادى الأهلى، ردود فعل لجماهير الإسماعيلي على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ودشن مغردون هشتاج "محمود متولي"، للحديث عن الصفقة وقيمتها التى بلغت 15 مليون جنيه.

 

 قال مغردون، إن المفاوضات على انتقال اللاعب محمود متولى من الإسماعيلي إلى الأهلى ليست وليدة الأيام الماضية فقط، وإنما منذ فترة اللاعب تعاقد مع الأهلى، لافتين إلى أن النادي الإسماعيلي كانت له بعض التطلعات المالية المرتفعة.

 

 وتابع مغردون آخرون: "في وقت الحديث عن التفويت،

 

 وأوضح مغردون، أن المسئول عن اختيار اللاعبين فى النادى الأهلى يعتمد على لاعبين مستواهم ضعيف، لافتين إلى أن هناك لاعبين مستواهم رائع ومميز، مثل قفشه وفاروق وبكار ودونجا، وعاشور الحرس، عواد وإسلام عيسي وطاهر

 ولفت مغردون:" إدارة الإسماعيلي مش عايشة في الدنيا معانا، اللاعب المكسح بياخد 7 ملايين في السنة، ولاعب مثل متولي، كابتن وعمود الفريق، يعرضوا عليه مليونًا و200 ألف".

 

تفاصيل انتقال محمود متولي:

 اتفق النادى الإسماعيلى والنادى الأهلى على انتقال اللاعب محمود متولي مقابل 15 مليون جنيه، وإعارة أحمد حمودى وعمرو جمال لمدة موسم، ووقع محمود متولي للأهلي خلال الجلسة على عقود لمدة 5 سنوات سيلعب فيها للأحمر.

 

 وأعلن النادى الأهلى تعاقده مع لاعب الإسماعيلي محمود متولى ليدعم خط دفاع الأهلى فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب مميز، ويمتلك خبرات دولية بجانب الخبرات المحلية التى امتلكها خلال فترة وجوده مع النادى الإسماعيلي.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق