الثلاثاء، 30 يوليو 2019

كريستيانو رونالدو: غادرت ريال مدريد بحثًا عن تحد جديد بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

كريستيانو رونالدو: غادرت ريال مدريد بحثًا عن تحد جديد بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه غادر ريال مدريد الموسم الماضي بحثًا عن تحد جديد، وتحقيق المزيد من البطولات في الدوريات الأخرى.

صرح رونالدو لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد تكريمه بجائزة أسطورة ماركا، قائلًا" لقد غادرت

أضاف النجم البرتغالي" كنت بحاجة أن أحفز نفسي، لأثبت أنه ما زال لدي الكثير لأقدمه، وما زالت لدي الرغبة لتحقيق المزيد من البطولات، وأنا أحب ما أفعله، وهو الفوز بالألقاب".

وواصل " لقد استطعت الموسم الماضي أن أحقق ثلاث بطولات، لقب الدورى الإيطالي، وسوبر كوبا إيطاليا، ودورى الأمم الأوروبية رفقة البرتغال".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق