الثلاثاء، 30 يوليو 2019

بالصور.. لليوم الرابع.. مستشفيات المنصورة تجري الكشف الطبي لحكام كرة القدم بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

بالصور.. لليوم الرابع.. مستشفيات المنصورة تجري الكشف الطبي لحكام كرة القدم بالبلدي | BeLBaLaDy

واصلت لليوم الرابع الثلاثاء بمستشفيات جامعة المنصورة تستقبال حكام الدرجة الثانية والثالثة لكرة القدم  بمحافظتي الدقهلية، ودمياط  لإجراء عمليات الكشف الطبي.

يأتي ذلك تزامن مع إجراء الكشف بالمستشفيات الجامعية بباقي المحافظات فيما يقرب من 20 مستشفي جامعيه.

وذلك بناء علي طلب اتحاد الكره بالخطاب الموجه من اللواء ثروت سويلم القائم بعمل رئيس اتحاد الكره إلي المجلس الأعلى للمستشفيات.

يذكر أن عمليات الكشف الطبي السبت الماضي حيث تم الكشف علي ما يقرب 2000 حكم في المستشفيات الجامعية التابعة لوزارة التعليم العالي في مختلف المحافظات ، ليشمل الكشف جميع حكام كل محافظه في المستشفي الجامعي الخاص بهم ،باستثناء حكام دمياط ، والذي سيتم الكشف عليهم في مستشفيات جامعه المنصورة، وحكام مرسي مطروح

ومن جانبه صرح الدكتور حسام عبد الغفار أمين المجلس العالي للمستشفيات انه قد تم اختيار 20 منسق من المستشفيات الجامعية لترتيب الكشف الطبي للحكام من خلال أعضاء هيئة التدريس في المستشفيات الجامعية وان نتائج الكشف الطبي ستكون سريه وسترسل لاتحاد الكره من المجلس الأعلى للمستشفيات،  وسيستمر الكشف لمده أسبوع وانه جاري التنسيق اليومي مع لجنه الحكام باتحاد الكره المصري.

\

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق