الثلاثاء، 30 يوليو 2019

في اليوم العالمي للصداقة .. تعرف على أشهر الصداقات بين نجوم الكرة بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

في اليوم العالمي للصداقة .. تعرف على أشهر الصداقات بين نجوم الكرة بالبلدي | BeLBaLaDy

يشهد المستطيل الأخضر على الكثير من الصداقات أو ثنائيات بين نجوم كرة القدم والتي يكون لها دورًا كبيرًا في دفع الفريق وتحقيق الانتصارات وقد تمتد مثل هذه الصداقات لتشمل الحياة الشخصية أيضا.

وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصداقة، نستعرض لكم أبرز الثنائيات بين اللاعبين في الأندية الأوروبية:

ميسي وسواريز :

تربطهم علاقة صداقة قوية لتواجدهما في صفوف برشلونة الإسباني، وهذه الصداقة ممتدة خارج الملعب بين أسرتي اللاعبين ويتواجدان معا في كثير من الأوقات ويرون أن الصراع على الألقاب داخل الملعب يكون تحت اسم "جنون كرة القدم" وفازوا مع البارسا بكثير من البطولات.

كريستيانو رونالدو ومارسيلو :

من أشهر الصداقات الرياضية فعندما كان

وما زالت الصداقة مستمرة بين اللاعبين حتى الان وبعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي طلب من إدارة يوفنتوس الإسراع في التعاقد مع صديقه مارسيلو، ويعد البرازيلي من أقرب الأصدقاء إلى رونالدو خارج المستطيل الأخضر.

 تشافي وإنيستا :

يعدا من أفضل الثنائيات الكروية في التاريخ، ولعبا بجانب بعضهم البعض في صفوف برشلونة الإسباني لسنوات، وفي صفوف المنتخب الإسباني، وحقق العديد من البطولات

ماركو رويس وماريو جوتزة :

تعد من أغرب الصداقات، فغير أنهم كانا يلعبان لفريق بروسيا دورتموند، إلا أنهم خارج الملعب يفعلان نفس الشيء في حياتهم الشخصية، يرتديان نفس الماركات ويركبون نفس السيارات ويستمعون لنفس نوع الموسيقى، وبعد انتقال ماريو جوتزه إلى بايرن ميونخ دافع رويس عنه أمام الجماهير الغاضب بعد رحيل اللاعب من صفوف الفريق.

فرانك ريبري وديفيد ألابا :

يعد هذا الثنائي من أكثر الصداقات الكوميدية في تاريخ الساحرة المستديرة فدائما يقومون بإجراء المقالب في بعضهم البعض، والتنكر في زي عمال نظافة لمفاجأة الجماهير.

وأعرب من قبل اللاعب النمساوي ديفيد ألابا ظهير فريق بايرن ميونخ عن سعادته الغامرة بالصداقة التي تجمعه بالفرنسي فرانك ريبيري جناح الفريق البافاري، ويرى بأنهم أكثر اللاعبين تفاهما ولديهم نفس الأفكار حول كرة القدم.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق