الثلاثاء، 30 يوليو 2019

اعرف بلدك تنظم جولات رياضية في بورسعيد بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

اعرف بلدك تنظم جولات رياضية في بورسعيد بالبلدي | BeLBaLaDy

تنظم إدارة الطلائع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة عزة الدري جولات سياحية بالمدينة الشبابية ببورسعيد والتى تستمر طوال شهور الصيف.

وقال محمد عبدالعزيز مدير المدن الشبابية ببورسعيد إن الهدف من هذه الجولات هو تعريف الطلائع بتاريخ وحضارة المحافظات المصرية وبالأخص مدينة بورسعيد الباسلة والتى تضم

 وأضاف أن الجولات تعزز النشاط التجاري والسياحى في المدينة الباسلة وذلك في إطار السياسة التنشيطية التى يسعى إلى تحقيقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأعلن عبدالعزيز أن المدينة الشبابية ببورسعيد تفتح أبوابها للجميع وخاصة الشباب والطلائع مؤكدا أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يحرص دائما لتطوير المدن الشبابية لتكون جاهزة وعلى أكمل استعداد.

ونوه أن هناك حرص من قبل الفرق الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتنظيم رحلات إلى المدينة الشبابية ببورسعيد وذلك لتعريف فرق الناشئين بتاريخ مصر في إطار اعرف بلدك.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق