الثلاثاء، 9 أبريل 2019

لاسارتي يتعهد لجماهير الاهلي بالثأر وتصحيح المسار بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

لاسارتي يتعهد لجماهير الاهلي بالثأر وتصحيح المسار بالبلدي | BeLBaLaDy

كرر الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي اعتذاره للجماهير بعد الهزيمة امام صنداونز الجنوب افريقي بخماسية في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا .

وأكد لاسارتي انه يعتبر نفسه المسئول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأنه يسعى من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع فى أقرب وقت؛ لأن الأهلى يستحق أكثر من ذلك، ووعد بأن كل لاعب فى الفريق سيبذل

وعن اجتماع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى معه ومع اللاعبين، قال لاسارتى: «الخطيب تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر عن كل الحزن الذى أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه

وأشار المدير الفنى إلى أن وجود بعض المشجعين للنادى يهتفون باسم الأهلى فى محيط الملعب مع بداية المران نقطة فارقة بالنسبة له، مشددًا على أن مثل هذه الهتافات هى كل ما يحتاجه اللاعبون للنهوض سريعًا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات دائمًا».

وقال: «سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلى.. أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم فى أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة فى أقرب وقت».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق