الاثنين، 8 أبريل 2019

لاسارتي: سنقاتل لتصحيح الصورة في لقاء العودة أمام صن داونز بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

لاسارتي: سنقاتل لتصحيح الصورة في لقاء العودة أمام صن داونز بالبلدي | BeLBaLaDy

 حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على تكرار اعتذاره لجماهير الأهلي على النتيجة الأخيرة للفريق أمام صن داونز، موضحًا أنه يعتبر نفسه المسئول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأنه يسعى من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن الأهلي يستحق.

 ووعد بأن كل لاعب في الفريق ــ وهو من قبلهم ــ سيقوم ببذل كل ما لديه لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة.

 وتطرق لاسارتي للحديث عن جلسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مع اللاعبين والجهاز الفني اليوم، قائلًا: «رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما

 وأوضح أن رئيس النادي يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذي تولى مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباته الفنية، وكذلك دعمه للبنية الخاصة بفريق الكرة، وأيضًا المعسكرات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تطور سريع نتطلع له، مشددًا على أنه ــ وكل لاعب ــ مدينون بالشكر له.

 وأشار المدير الفني إلى واقعة

 وقال: سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي.. أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم في أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت.

وقال إنه بدأ استعداداته اليوم لمباراة مصر المقاصة في الدوري لأهميتها، ووفقًا لأولويات الفريق، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدًا أنها لن تكون سهلة، ولكنه يعد بتصحيح الصورة، وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة له وللاعبي الفريق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق