الاثنين، 8 أبريل 2019

أحمد رجب: صعود الترسانة لم يُحسم بعد بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

أحمد رجب: صعود الترسانة لم يُحسم بعد بالبلدي | BeLBaLaDy

اقتربت منافسات دوري القسم الثاني من النهاية، يعد انتهاء الجولة 24، حيث تبقى مبارتان للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة على نهاية دوري الدرجة الثانية في مجموعة القاهرة، مع النصر والقناة.

وقال أحمد رجب المدير العام لفريق الترسانة عن فرص الصعود قائلاً إن المباراة صعبة لكن الفريق هينافس لأخر نفس، وأضاف أن الشواكيش الموسم الماضي في نفس التوقيت الحالي كان الاول بفرق ثلات نقاط ولَم يصعد.

وأضاف رجب أن من وجهة نظره الصعود يتم حسمه حتي اخر مباراه في الدوري،

وقال المدير العام عن الأندية المنافسة مع إنها أندية شركات ولديهم إمكانيات ماديه واستقرار وبيلعبو من غير ضغط جماهيري بعكس الترسانه.

وتحدث عن دور الجهاز الفني مع اللاعبين قائلاً أن دورهم الفتره الحالية نفسي اكتر من فني لان اللاعبين بيلعبو تحت ضغط نفسي وعصبي، وقال أنهم يحاولون دراسة الفرق المنافسه وبيتم تهيئة اللاعبين المناسبه لكل مباراه مع دراسة نقاط

وقال رجب عن اللاعبين إن الجميع في منافسه وكلهم اصرار وعزيمه لنيل شرف المشاركه وتحقيق حلم الصعود.

وعن المكافآت في حالة الصعود قال أن بغض النظر عن المكافات، الصعود في حد ذاته اكبر مكافأه للاعبين وأكيد مجلس الادارة برئاسة النائب طارق سعيد وعد بان في مكافات كبيره في حاله الصعود خصوصا ان نادي الترسانه بعيد عن الدوري الممتاز ١٠سنوات.

وأختتم :"نتمني من الله التوفيق ونقدر نرجع نادي الترسانه الموسم الحالي لوضعه الطبيعي وسط الكبار لان نادي الترسانه من الانديه العريقه وصاحب تاريخ كبير".

جدير بالذكر يحتل أف سي مصر المركز الأول برصيد 50 نقطة، بينما يحتل الترسانة المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق