الاثنين، 8 أبريل 2019

الأمريكي مكابي يضرب عدة عصافير بدرّاجة واحدة في سباق لنكاوي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

الأمريكي مكابي يضرب عدة عصافير بدرّاجة واحدة في سباق لنكاوي بالبلدي | BeLBaLaDy

فاجأ الأمريكي ترافيس مكابي الجميع خلال المرحلة الثالثة من طواف لنكاوي، حيث حقق ضربة مزدوجة بالفوز بالمرحلة وخطف القميص الأصفر من الأسترالي ماركوس كولي.

وجرت المرحلة الثالثة بين مدينتي موار وبوتراجانا على مسافة بلغت 192.9 كيلومتر، وشهدت الإثارة في الكيلومتر الأخير قبل خط النهاية. وكان الأمريكي ترافيس مكابي متسابق فريق فلوديس قد حل ثانياً في المرحلة الأولى، ثم المركز الـ 64 في اليوم الثاني بنفس المعدل الزمني للفائز بالمرحلة الماليزي صالح خاريف.

وتمكن مكابي من التقدم على الجميع في الأمتار الأخيرة، حيث كسب

ودخل الإيطالي ماتيو بيلوشي متسابق فريق أندروني ثانياً بفارق ثانيتين، فيما حل المخضرم أندريا غارديني من فريق باردياني في المركز الثالث.

واستفاد المتسابق الأمريكي من امتياز دخوله أولاً بفارق زمني عن منافسيه 10 ثوانٍ، ليصل الفارق الإجمالي في نهاية المرحلة الثالثة إلى 12 ثانية، وهي المدة

وتراجع كولي متسابق فريق سابورا للمركز الثاني في الترتيب العام بفارق 4 ثوانٍ، فيما أصبح الأسترالي مايكل فريبيرغ ثالثاً بفارق 13 ثانية. وحافظ الأسترالي أنغلوس ليونس على القميص الأحمر المخصص للدرّاجين المتسلقين، وأضاف نقطة لرصيده خلال المرحلة ليصبح المجموع 34 نقطة.

كما فقد ماركوس كولي صدارة الترتيب الخاص بالنقاط، وبالتالي القميص الأخضر لفائدة الأمريكي ترافيس مكابي الذي أصبح رصيده 29 نقطة بفارق نقطة عن الأسترالي مايكل فريبيرغ والإيطالي أندريا غارديني.

كما طال التغيير صدارة الفرق، حيث صعد الفريق الجنوب إفريقي برو توش للصدارة بفارق 4 ثوانٍ عن فريق فينو- أستانا الكازاخستاني وفريق بارديني الإيطالي. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق