الجمعة، 31 مايو 2019

مجلس بتروجت يجتمع لبحث أزمة موقعة المقاولون .. الاحد بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

مجلس بتروجت يجتمع لبحث أزمة موقعة المقاولون .. الاحد بالبلدي | BeLBaLaDy

يعقد مجلس ادارة نادي بتروجت اجتماعا صباح  بعد غدِ" الاحد" لبحث تطورات أزمة مؤجلات الدوري وخاصة لقاء الفريق البترولي مع المقاولون والمزمع اقامته الإثنين المقبل والتي ستحدد بشكل نهائي بقاء الفريق بالدوري الممتاز أوهبوطه للقسم الثاني.

 وكان بتروجت قد طلب أن يلتقي المقاولون أولا مع الأهلي والذى كان مقررا يوم الثلاثاء الماضي حسب  الجدول السابق قبل التعديل  لتحقيق مبدأ

 وأكد احمد فهيم نائب رئيس نادى بتروجت أن فريقه يهمه أن يلعب مع المقاولون بعد مواجهة الأخير للأهلي  بهدف مواجهة المنافس وهو مجهد وربما يكون هناك نقص في صفوفه من توابع مواجهة الأهلي التي  من المؤكد أن تتسبب في خسائر بدنية وعددية من إنذارات وخلافه

 وقال سنواجه المقاولون يوم الإثنين وهو متحفز للفوز  للدخول بقوة في المربع الذهبي لكن بعد مواجهته للأهلي قد يخسر وبالتالي ستكون  حظوظه اقل وسينعكس ايضا على روحه المعنويه ودوافعه قبل مواجهته لنا.

 قال فهيم أن جميع الإطروحات مطروحه على مائدة إجتماع مجلس ادارة النادي غدا ومنها الإنسحاب من الدوري وتصعيد الأزمة الى الاتحاد الافريقي" كاف" والدولي " الفيفا".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق