الجمعة، 31 مايو 2019

البدرى يشيد بدعم تركي آل الشيخ ويؤكد نجاح تجربة بيراميدز بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

البدرى يشيد بدعم تركي آل الشيخ ويؤكد نجاح تجربة بيراميدز بالبلدي | BeLBaLaDy

 قال حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، إن فريقه قدم موسمًا متميزًا وهذا بشهادة الكثيرين الذين أشادوا بالمردود الفني للفريق على مدار الموسم، على رغم قصر مدة تكوين الفريق فى البداية، التى لم تتجاوز الشهرين، وبعد ١٠ أشهر نجح فى تحقيق هذه الطفرة الهائلة في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن بيراميدز أضاف للمنافسة قوة وإثارة، وأن جمع الفريق 70 نقطة في موسمه الأول أمر غير مسبوق.

 أضاف البدرى، تأهل بيراميدز للعب فى إحدى البطولات الأفريقية بجانب اختيار 5 لاعبين من الفريق لصفوف المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا، شيء مميز للغاية بالنسبة لفريق في أول مواسمه بالكرة المصرية، موضحًا أن ما حدث من إنجاز هو نتيجة لتخطيط ومجهود خرافي من مالك النادي، المستشار تركي آل الشيخ، ومجلس الإدارة، مهنئًا القائمين على هذا العمل، سواء من تواجدوا في وقت سابق، أو حاليًا على ما حدث من إنجاز.

 وأشار البدري إلى أن ما وصل إليه بيراميدز

 البدري أضاف بأن إدارة النادي تفكر حاليًا في التحضير للموسم الجديد مبكرًا، سواء بالتعاقد مع مدرب وجهاز فني جديد، بجانب اختيار العناصر الجديدة التي سيتم التعاقد معها لدعم الفريق، كما أن هناك جلسة بين المسئولين في بيراميدز، وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، لتقييم المجموعة الحالية من اللاعبين والتدعيمات المطلوبة، خصوصًا أن الفريق يحتاج لمدرب في أسرع وقت تحضيرًا للموسم الجديد الذي يستهله بيراميدز بالمشاركة في الكونفيدرالية.

 رئيس بيراميدز شدد على أن هناك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ أنه يتم دراسة موقفهم حاليًا والمجلس قرر تأجيل حسم الأمور لنهاية الموسم، مشددًا على أنه بعد عيد الفطر المبارك سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى المهمة خلفًا لرامون دياز، بجانب الإسراع في خطوات التعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق، مع بداية فترة الإعداد يوم 25 يونيو المقبل.

 أوضح حسام البدري أنه مرتبط بنادي بيراميدز ومستمر مع الفريق، وكل هدفه كان نجاح التجربة ليكون بيراميدز الأفضل على الإطلاق، موضحًا أنه يحاول نقل خبرته الطويلة للفريق في المشوار الأفريقي الذي سيكون صعبًا للغاية ويحتاج لوجود جهاز فني ولاعبين أصحاب خبرات بالقارة السمراء. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق