الجمعة، 31 مايو 2019

إجازة للاعبي بيراميدز حتى 25 يونيو.. وتركي آل الشيخ يعد بمفاجآت مهمة بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

إجازة للاعبي بيراميدز حتى 25 يونيو.. وتركي آل الشيخ يعد بمفاجآت مهمة بالبلدي | BeLBaLaDy

 أعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الانتهاء رسميًا من وضع خطة الفريق للموسم الجديد عقب الاجتماع الذي عقده مع إدارة النادي.

 كتب آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في اجتماع مهم مع أعضاء مجلس إدارة بيراميدز، وضعنا خطة الموسم المقبل.. ستكون هناك مفاجآت مهمة، شكرًا إخواني الحاضرين».

 وكان آل الشيخ رصد مبلغ 800 مليون جنيه، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم

 أعلن تركي آل الشيخ، المفاضلة بين 23 مديرًا فنيًا وافقوا على قيادة الفريق في الموسم الجديد، بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق.

 من المنتظر أن يعلن بيراميدز، هوية المدرب الجديد خلال

 من ناحية أخرى، قررت إدارة الكرة بنادي بيراميدز، برئاسة حسام البدري، منح لاعبي الفريق إجازة مفتوحة عقب مواجهة حرس الحدود، التي أقيمت، أمس الخميس، على ستاد جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات الفريق بالدوري.

 من المقرر أن تستمر الإجازة حتى يوم ٢٥ يونيو المقبل، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته لبدء نشاط الموسم الجديد الذي يستهله بالمشاركة في النسخة الجديدة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية مطلع أغسطس المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق