الأربعاء، 19 يونيو 2019

نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان ويوجه رسالة قوية للخليفي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان ويوجه رسالة قوية للخليفي بالبلدي | BeLBaLaDy

أنهى النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل حول مستقبله مع الفريق الباريسي بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن اقترابه من الرحيل.

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية رسالة نيمار إلى رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، والتي قال فيها "لا أريد أن ألعب في باريس مجددا، أريد العودة إلى بيتي القديم برشلونة، مما يؤكد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق".

وتسببت تصريحات الخليفي الأخيرة التي أصدرها من خلال مقابلته مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي قال فيها عبارات مثل "لم يجبر أحد نيمار على التوقيع معنا"، وأيضا "أريد أن يكون اللاعبون مستعدون للدفاع عن شرف هذا القميص، والمشاركة في مشروع النادي"، بتوتر العلاقة بينهما، وأشارت إلى وجود خلافات.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نيمار منذ فترة يرغب

يذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 في صفقة بلغت قيمتها حوالي 222 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ كرة القدم.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via موقع سينما كلوب بست مشاهدة احدث لافلام اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق